توقعات بإطلاق أبل هاتف iphone 5SE في شهر مارس


صرح اليوم موقع شهير على تسربات جديدة بخصوص هاتف أبل الجديد و الذي أطلق عليه اسم iphone 5SE أنه سيتم إطلاقه بالأسواق العالمية بشكل رسمي في شهر مارس و قد تم تأكيد أن هاتف أبل الجديد بحجم 4 أنش. 
و من خلال التصاريح التي نشهرها المصدر نفسه (الموقع المشهور)،أن الأيفون المقرر تنزيله بالأسواق العالمية الإلكترونية أنه يحتوي على تفاصيل كثيرة و تحسينات جديدة قامت بها الشركة العملاقة،كما أنه تمت الإشارة أن أبل  Apple  تعزم على إطلاق هاتف يحاكي أيفون إس6 و لكن بحجم أصغر،و قد تم التأكيد أيضا أنه سيكن جم كاميراته الخلفية بقياس 8 ميجا بيكسل ،أما حجم الكاميرا الأمامية للهاتف فهي 1.2 ميجا بيكسل،كما أنه سيضم رقاقة  NFCالتي ستسهل على المستخدم إستخدام تطبيق للدفع الإلكتروني. بالإضافة إلى أنه صمم بألوان عديدة و أنيقة لأن أبل هذه المرة أعطت للألوان اهتماما خاصا؛و من بين الألوان التي سيتوفر بها الهاتف الذكي الجديد هو الذهبي و الوردي.
كما أن أبل تعزم على إطلاق هاتف   iphone 5SE في ٱخر شهر مارس أيضا و لكن لن تعتمد على اسمه في مجال التسويق،و قد صرحت التسربات أن تصميم هذا الهاتف جاء بمواصفات غريبة بعض الشيء ; و ما يميز هذا الهاتف الذكي هو خاصية التصوير  Live Photos    و هذا يرجع إلى أن هذه الخاصية هي الأكثر انتشارا في التصوير.

0 التعليقات:

استضافة غير محدودة